طواقم الدعم الفني
لا بد أن يحدث خلل ما في بعض منتجاتك وخدماتك، ولكن هذا الخلل قد لا يحتاج أكثر من مكالمة هاتفية لإصلاحه ولاحتوائه. نستطيع مساعدتك لتوظيف طواقم دعم فني تضم خبراء مؤهلين للتعامل مع أي خلل قد يواجهه عملاؤك في أي وقت.
انطباع أول جيد أو متابعة شخصية يتم فيها الانتباه لكافة التفاصيل قد يكون كل ما تحتاجه شركتك لكسب ثقة عملائك الحاليين أو لجذب المزيد من العملاء مستقبلاً. تواصل معنا اليوم لنبدأ بتجهيز وإعداد مركز الاتصالات الذي يحتاجه عملك. طواقمنا على أهبة الاستعداد دوماً لتجهيز مراكز اتصالات (call centers) كاملة تلبي احتياجاتك. كن على ثقة أن مراكز الاتصالات التي نستطيع إنشاءها من الممكن تجهيزها وتزويدها بكل ما قد تحتاجه من بنية تحتية ومعدات وطواقم بشرية عالية الكفاءة … وأكثر.
بإمكان خدمات مركز الاتصالات أن تساعدك على إحداث تغييرات جذرية في طريقة تعاملك مع زبائنك، مما قد يجعلك منافساً قوياً وشركة يتطلع العملاء لكل جديد تطرحه.
○ استغل جميع الفرص المتاحة.
○ كن الرائد في مجال عملك.
○ استمع لجمهورك، وحسن خدماتك باستمرار.
○ قم بتوسعة نطاق عملك خلال فترة قياسية.
○ وظف أيدي عاملة إضافية لمواكبة الطلب المتزايد.
○ استخدم مصادرك الداخلية بكفاءة.
○ أنجز مهامك بتكلفة أقل.
○ ركز جهودك على تحسين جودة خدماتك وتوسيع نطاقها.
○ قم بإنشاء علاقات طويلة الأمد مع كل عميل.
○ كن أقرب لعملائك من أي وقت مضى.
○ اكتسب سمعة طيبة كفيلة بتسويق خدماتك دون جهد.
ما طبيعة طواقم مركز الاتصالات التي ترغب في توظيفها؟
لا بد أن يحدث خلل ما في بعض منتجاتك وخدماتك، ولكن هذا الخلل قد لا يحتاج أكثر من مكالمة هاتفية لإصلاحه ولاحتوائه. نستطيع مساعدتك لتوظيف طواقم دعم فني تضم خبراء مؤهلين للتعامل مع أي خلل قد يواجهه عملاؤك في أي وقت.
الأفكار الجيدة هي نقطة البداية، وعندما تقوم بترجمة هذه الأفكار إلى منتجات وخدمات فعلية سوف تكون قد قطعت نصف الطريق، ولكن هل جهودك هذه كافية لبيع منتجك؟ قد تكون بحاجة لفريق متخصص ليقوم بذلك بالنيابة عنك، وهذا تحديداً ما تستطيع طواقم المبيعات الهاتفية الخاصة بنا أن توفره لك.
قد تكون كل تفصيلة في منتجاتك وخدماتك مألوفة لديك، ولكن هذا الأمر لا ينطبق بالضرورة على الشخص الذي قد يستخدم المنتج للمرة الأولى، فقد يحتاج الزبون بعض الإرشاد منك في البداية حتى يتمكن من تحقيق أقصى قدر من الاستفادة. اختصر عليك وعليه الوقت، ووظف طواقم خدمات زبائن مؤهلة للتعامل مع كل زبون من الألف إلى الياء.
مراكز اتصالات (call centers) كاملة نجهزها لتلبية احتياجاتك أينما كنت، وفي أي وقت.
● تجهيز مكاتب مساعدة افتراضية تسهل عليك تقديم العون لكل عميل يلجأ إليك.
● خدمات الزبائن لشركات التجارة الإلكترونية: طواقم مدربة قادرة على التعامل بحرفية مع الخدمات التي توفرها لعملائك، ومؤهلة للتواصل مع كل عميل لتزويده بكل ما قد يحتاج إليه خلال كافة مراحل الطلب والشراء وما بعد الشراء.
● خدمات الدعم الفني: طواقم تجمع بين المهارات التقنية والعملية في مزيج مثالي يؤهلها للتعامل مع أي خلل قد يواجه أي عميل أثناء استخدامه لمنتجاتك أو لخدماتك.
● خدمات دعم الزبائن: تواصل مع عملائك وتابع مشكلاتهم، وكن حاضراً للاستماع إليهم أياً كانت طريقة التواصل التي يفضلون استخدامها، من بريد إلكتروني أو مكالمات هاتفية أو غيرها.
خدمات استقبال المكالمات الواردة: كن جاهزاً دوماً لاستقبال كل استفسار أو طلب قد يصدر عن عملائك … والأهم من ذلك كله، كن مستعداً دوماً للتعامل مع أي خلل حال حدوثه.
خدمات إجراء المكالمات الصادرة: لا تفوت أي فرصة لإرضاء عملائك الحاليين أو لكسب عملاء جدد، وامنح كل عميل المتابعة التي يستحقها أياً كان طلبه أو سؤاله.
خدمات الردود الصوتية الآلية: خدمات مؤتمتة للتواصل مع عملائك طوال الوقت بطريقة سلسة وسهلة.
خدمات الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي: وظف طواقم مؤهلة للرد بكلمات منتقاة بحرص على كل رسالة نصية تصلك من عملائك.
خدمات المحادثة الفورية: تواصل بطريقة أفضل مع كل عميل ومع كل موظف، وهيء بيئة صحية تسمح باستمرار الحوارات البناءة.
● تجهيز مكاتب خلفية تستطيع الاعتماد عليها لتسهيل إنجاز الأعمال والمهام الداخلية بين أفراد طاقمك في مختلف أقسام الشركة.
● خدمات إدارة وضبط الجودة.
● خدمات تدقيق العمليات التي يتم إنجازها في مركز الاتصالات.
● خدمات إدخال ومعالجة البيانات.
● خدمات تعلم الآلة.
● خدمات الفواتير والتعاملات المالية.
● خدمات معالجة طلبات الشراء.
● خدمات المحاسبة وإدارة الموارد البشرية.
في حيرة من أمرك بشأن القرارات التي عليك اتخاذها لإنشاء مركز اتصالات قادر على تلبية احتياجاتك؟ استعن بخبرائنا لمساعدتك على اتخاذ قرارات صحيحة تتعلق بأمور مثل:
تحديد كافة التفاصيل التي عليك أخذها بعين الاعتبار لإنشاء مركز اتصالات على درجة عالية من الكفاءة.
توظيف وتدريب طواقم عمل محترفة.
إرساء قواعد عمليات تحسين المنتجات والخدمات التي سوف يتعين على طواقم مركز الاتصالات اتباعها.
أدر حملاتك التسويقية عبر البريد الإلكتروني، أجب على استفسارات العملاء التي قد تردك أثناء فترة الحملة، تواصل مع عملاء جدد محتملين، واجمع البيانات والمعلومات التي تحتاجها لتحسين حملتك التسويقية الحالية أو لتصميم وتنفيذ حملة تسويقية جديدة.
نستطيع مساعدتك على تحقيق ما ذكر آنفاً من خلال هذه الخدمات:
توظيف طواقم كاملة لإدارة حملتك التسويقية والإشراف عليها بالكامل بالنيابة عن طواقمك الداخلية.
تحسين قدرة طواقمك الداخلية على إدارة الحملات والإشراف عليها من خلال توظيف طاقم إضافي.
نحن في ترانسيند على استعداد تام لتدريب طواقم كاملة من موظفي مركز الاتصالات من خلال ورشات تدريب مكثفة يتم تطوير كتيبات التدريب الخاصة بها من قبل خبرائنا.
● طواقم المبيعات عبر الهاتف.
● طواقم العناية بالزبائن.
● طواقم ضبط الجودة.
نستخدم أحدث التقنيات وأفضل المصادر اللازمة لتجهيز وإعداد مراكز اتصالات (call centers) على درجة عالية من الحرفية والكفاءة.
●خدمات الحوسبة السحابية.
●نظم الإدارة الجاهزة.
●تقنيات تسجيل ومتابعة المكالمات.
●بطاقات صوت رقمية (Complete digital sound card).
●صوت على درجة عالية من النقاء باستخدام تقنية VOIP.
●تقنيات تواكب احتياجات المكالمات المحلية والدولية.
● قطع PC specs.
● سماعات أذن عالية الجودة.
● تقنيات التزويد المستمر للطاقة لكافة الأجهزة.
● ميكروفونات قادرة على تنقية الضجيج الصوتي أثناء المكالمات.
● معدات رأس قابلة للتعديل لراحة إضافية.
● تجهيزات مكتبية مقاومة للخدش.
● مكاتب بجدران عازلة للصوت.
● طاولات ومكاتب للموظفين.
● تقارير وبيانات وأنظمة تحليلية.
● برامج تدريبية عالية الجودة.
● كتيبات تدريب لتوجيه وإرشاد الطواقم.
اختيار التقنيات المناسبة والاتفاق عليها
تهيئة فريق العمل وتجهيزه
الاتفاق على الخطة الزمنية للمشروع
إعطاء الطاقم دورة تدريبية مكثفة إن لزم الأمر
اجتماعات ومخرجات عمل أسبوعية منتظمة
إطلاع العميل على تقدم المشروع بتقارير دورية
تجنيد طاقم إضافي إن لزم الأمر
تسليم المشروع تبعاً للإطار الزمني المتفق عليه
خدمات الدعم الفني
التقارير والمعلومات التحليلية
خدمات ضبط الجودة
خدمات تحسين وتحديث المنتجات
قبل البدء نصغي جيداً لمتطلبات مشروعك، ندرس احتياجاتك عن كثب، ومن ثم يقوم خبراؤنا بتقديم مجموعة من النصائح القيّمة التي تأتي من خبرة يتجاوز عمرها 10 سنوات في إعداد وتجهيز مراكز اتصالات (call centers) متنوعة حول العالم. هذه بعض الأمور التي تجعل كل مركز اتصالات تعده ترانسيند مختلفاً عن أي مركز اتصال آخر.
سرعة في إعداد وتسليم المشاريع
قدرة على تحقيق كافة أهداف المشروع المنشودة في فترة قياسية
قابلية تدريب طواقم مراكز الاتصالات وتجهيز مراكز اتصالات بكاملها من الصفر
طواقم مؤهلة للعمل عن بعد في مناطق جغرافية مختلفة
مراكز اتصالات يتم تصميمها وتدريب طواقمها تبعاً لمجال عملك
قابلية إضافة ميزات وخدمات أخرى حسب الطلب
سهل التركيب والإعداد
أحدث التقنيات المستخدمة
احصل على أفضل النتائج من مركز الاتصالات (call centers) الخاص بك
تقليل مدة المكالمات الهاتفية، حلول مؤتمتة، فترات انتظار أقل قبل تحويل المكالمة لموظفي خدمة الزبائن.
مثل: بيانات الزبائن، بيانات السوق، البيانات التحليلية، بيانات الحملات.
قم بتسويق منتجاتك وخدماتك الجديدة، واحصل على التقييم والتغذية الراجعة التي تحتاجها من عملائك لتحسين المنتجات والخدمات الحالية.
تحدث مع عملائك بطريقة مباشرة وقم بتلبية احتياجاتهم وطلباتهم بكل حرفية، ووسع قاعدة مستخدميك كل يوم.
من خلال البريد الإلكتروني، أو الهاتف، أو مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي.
تعرف على السوق وعلى جمهورك أولاً، ثم خطط لحملاتك في ضوء معطيات على درجة عالية من الدقة.
وظف طواقم مؤهلة لتخطيط وتنفيذ الحملات ومتابعتها خلال مراحلها المختلفة.
استمر في تحسين حملاتك ورفع جودتها من خلال الحصول على تقارير دورية غنية ببيانات على درجة عالية من الدقة والوضوح.
لأن كل كلمة يقولها أي زبون عن خدماتك قد تكون فرصة هامة لتحسين ما تقدمه، لا تجعل ما يقولونه يفوتك، حسن من منتجاتك ومن خدماتك تبعاً لرغبة زبائنك.
قم بالوصول إلى عملائك في أي وقت وفي أي مكان ، واحتفظ بهم مدى الحياة.